تحميل برنامج kwai – مبدع فيديو قصير عربي للاندرويد apk

6.5.30.526205

أنت الآن تقوم بــ تحميل برنامج kwai - مبدع فيديو قصير عربي للاندرويد لأجهزة الــ android من ميديا فاير مجاناً حمل الآن النسخة الرسمية آخر إصدار من كاوي.
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 866,178
مطور
Joyo Technology Pte Ltd
تطوير
Jun 30, 2022
بحجم
59,8MB
الإصدار
6.5.30.526205
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

أنت الآن تقوم بــ تحميل برنامج kwai – مبدع فيديو قصير عربي للاندرويد لأجهزة الــ android من ميديا فاير مجاناً حمل الآن النسخة الرسمية آخر إصدار من كاوي.

كيف يبدو صوت كواي kwai بالنسبة لك؟ حسنًا ، بالتأكيد للنهر التايلاندي الذي أعطى اسمه للفيلم الأسطوري في الخمسينيات والفائز بما مجموعه سبعة تماثيل في حفل الأوسكار. ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فهو أيضًا تطبيق Android بتنسيق APK من أصل صيني ، وانتشرت شعبيته أيضًا إلى دول أخرى مثل روسيا والبرازيل ، والتي تضم حاليًا أكثر من 400 مليون مستخدم .

ما هو kwai ؟ Kwai هي منصة فيديو قصيرة تمكنك من اكتشاف ومشاركة لحظات الحياة اليومية. يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة مضحكة على Kwai ؛ إنشاء مقاطع فيديو باستخدام مرشحات وتأثيرات متنوعة ؛ تسجيل اللحظات في الحياة اليومية ؛ انضم إلى تحديات الهاشتاج والأهم من ذلك ، تعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم. انضم إلينا وكن جزءًا من مجتمعنا!

🔥 الاتجاهات والتحديات!
تعرف على الاتجاهات حول العالم من خلال متابعة التحديات والمسابقات اليومية. من سيكون الأكثر شعبية؟ اتبع المبدعين المفضلين لديك. الترفيه والكوميديا ​​وجميع المحتويات الشيقة موجودة على Kwai.

🤹تعرف على ما تحبه أكثر
من الطعام والغناء والمهارات الحياتية والرقص والموسيقى والجمال والأزياء والرياضة والحيوانات الأليفة وغير ذلك الكثير … تابع موضوعاتك المفضلة وتعرف على أصدقاء جدد لديهم اهتمامات مشتركة!

❤️تابع منشئي المحتوى المفضلين لديك دردش مع المبدعين
المفضلين لديك على Kwai. قم بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم لمشاهدتها بلا إنترنت. شارك مقاطع الفيديو على منصات أخرى مثل Facebook و WhatsApp و Instagram و Twitter و Messenger مع أصدقائك وعائلتك.

🎬إنشاء محتوى أصلي على KWAI
على Kwai يمكن للجميع أن يكونوا مبدعين! يمكنك إظهار مواهبك أو أفكارك المجنونة بفيديو قصير! بغض النظر عما يدور في ذهنك ، يمكن أن يكون مقطع فيديو قصيرًا مثيرًا للاهتمام. ستكون Kwai الوجهة الفريدة لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها! قم بتحميل أول فيديو لك على Kwai وكن مبدعًا مع BONUS!

🎥محرر فيديو جديد
تتبع جميع الاتجاهات في متناول اليد! إليك كيفية إنشاء مقطع الفيديو الأول: اختر الصور وأضف موسيقى أو فلاتر وانشرها! بالإضافة إلى ذلك ، تتيح وظائف الحلقات والدبلجة لدينا مزيدًا من القص والتشذيب ودمج مقاطع الفيديو ، وفي الوقت نفسه يمكن لأدوات التجميل والملصقات أن تثري إبداعاتك. على Kwai ، قم بإنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها مع العالم بسهولة.

👻أفضل الآثار
احصل على الإلهام واستمتع بوقتك! استخدم تأثيرات Kwai السحرية لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة.

🤣
للضحك استمتع بلحظات سعيدة بمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والميمات والاتجاهات العالمية . على Kwai ، نجمع مقاطع فيديو قصيرة رائعة ، تعال وواكب الاتجاهات!

انضم إلى المجتمع
تعرف على أصدقاء جدد وتفاعل مع بعضهم البعض عبر الرسائل المباشرة. استمتع بالمجتمع والشبكة الاجتماعية لاكتشاف المحتويات العصرية ومقاطع الفيديو القصيرة المضحكة.

ماذا لا تزال تنتظر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.