تحميل تطبيق الاسطورة Ostora TV لنقل المباريات apk آخر تحديث 2022

v4.8

تحميل الاسطورة لنقل المباريات apk تنزيل تطبيق للبث المباشر: ostora tv للكمبيوتر والأيفون، شاهد البث المباشر للأحداث الرياضية حول العالم، جميع الدوريات أون لاين من خلال برنامج الاسطورة لبث المباريات الحصرية اون لاين.
للتنزيل
4.6/5 الأصوات: 3,434
مطور
ostora
الإصدار
v4.8
تطوير
16/12/2021
المتطلبات
Android +4.2
بحجم
3M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل الاسطورة لنقل المباريات apk تنزيل تطبيق للبث المباشر: ostora tv للكمبيوتر والأيفون، شاهد البث المباشر للأحداث الرياضية حول العالم، جميع الدوريات أون لاين من خلال برنامج الاسطورة لبث المباريات الحصرية اون لاين.

البث في برنامج الاسطورة يعمل بدون مشاكل في الدول العربية، حيث يتيح مشاهدة قنوات بي إن سبورت bein sports المشفرة، من خلال رابط التنزيل المباشر.

إسم البرنامج برنامج الأسطورة Ostora Tv.
الإصدار 4.8
المطور Ostora
الإصدار أندرويد
حجم البرنامج 3M

ما هو برنامج الاسطورة 2022

برنامج مجاني تابع لموقع الاسطورة للبث المباشر للمباريات كورة أون لاين كأس العالم 2022 وكأس العرب، ومتابعة الدوريات العالمية، عن طريق نقل البث الحي للمشاهد من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذي يعمل على الاندرويد بصيغة apk أو الأيفون.

اقرأ أيضاً:

الاسطورة لبث المباريات

ظهر هذا التطبيق مؤخراً منذ حوالي خمس سنوات، وأصبح عليه إقبال لما يشهده البرنامج والموقع الخاص به بدون إعلانات مزعجة، حيث يعمل البث بدون الإعلانات التي تعوق رؤية القناة أو البث المباشر الذي يعمل، حيث يجعل رؤية ومتابعة المباراة الحصرية في الدوري أو البطولة بجودة عالية وبه قنوات إخبارية. قنوات بي إن سبورت be in sports free online 2022، حيث يوجد بداخل البرنامج:

  • سيرفر يلا لايف.
  • سيرفر الأسطورة.
  • سيرفر يلا شوت.
  • سيرفر الفجر.
  • أخبار , أهداف , راديو.

حيث يوجد أكثر من سيرفر لكي يساعد المشاهد لرؤية ومتابعة أفضل لأهم الأحداث الرياضية أون لاين، فعند حدوث مشكلة في أحد السيرفرات، يمكنك التبديل للآخر بسهولة.

الاسطورة بدون اعلانات 2021

عملنا بجهد في موقع تحميلك لكي ننقل لكم النسخة المجانية التي تعمل بدون إعلانات وبدون تفعيل، حيث تمتع بمشاهدة قنواتك المفضلة حول العالم أينما كنت عبر تطبيق الأسطورة tv، جميع الروابط متاحة في روابط التنزيل بالموقع بالأعلى، فقط نزل وثبت على هاتفك سواء الاندرويد أو الأيفون وتشغيله أيضاً على الكمبيوتر.

مشغل تطبيق الاسطورة بدون اعلانات

هناك مشغل تم العثور عليه، بمجرد تشغيله سوف يعمل الأسطورة بدون إعلانات مزعجة، إليكم المشغل الرسمي والرئيسي المعتمد عليه في تشغيل التطبيق، حيث تكثر الإعلانات في النسخة العادية منه والتي توجد في هواتف الاندرويد أو حتى الايفون.

 

الوافدون الجدد

تحديث روابط السيرفرات لتعمل بنجاح.

تطبيق الأسطورة من دون إعلانات + تحميل الأسطورة ل smart tv و Tv box

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.