أحلى رسائل حب رومانسية 2021 جديدة للاندرويد apk

4.6/5 الأصوات: 20,241

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

رسائل 2021 Love Messages للاندرويد apk تحميل مباشر

كيف لنا ان نعيش بدون رسائل حب ففي ارجائها تتواجد شتى القيم الرومانسية وتحمل في ذاتها كل معاني العشق السامية فالحب أصل الغرام وجوهر الاحتواء واساس نظم الشعراء كذلك ايقاع نثر البلغاء يوفر لك هذا التطبيق رسائل حب نصية وكتابية وصور، وذو محتوى متجدد بشكل يومي. تم اضافة احلى واجدد حالات رومانسية للزوج او الزوجة او حتى لخطيبتك رسائل قصيرة .

تم تصميم بشكل سلس وسهل الاستخدام أما بخصوص الحب، فهو عادة ما يكون شعور بالإعجاب للطرف الآخر والانجذاب له، ويختلف الحب عن الغرام إذ أن الأخير يعني أنك لا تستطيع بتاتا التخلص من الطرف الأخر والابتعاد عنه في حين أن حب ممكن يكون محدود في الإعجاب، والغرام عادة ما يكون بين الزوجين لا أكثر. ويسمى أيضا بالعذاب الدائم الملازم.

مميزات التطبيق:
يحتوي التطبيق على قسمين رئيسيين قسم لحالات الصور وقسم للحالات الكتابية رسائل حب رومانسية . حيث إن كل قسم بدوره يحتوي على العديد من الأقسام الفرعية مثل قسم حكم ونكت حزن، صداقة …إلخ
شارك وحمل الصور والكلمات الرومانسية عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، ماسنجر، واتساب، انستغرام، وعبر أي تطبيق يدعم ميزة الإرسال

مميزات التطبيق:
قسم المفضلة : يمكنك إضافة رسائل حب والصور والكلمات التي تعجبك إلى المفضلة لسهولة الوصول لها.
قسم عشوائي: ستجد فيه كل ما هو جديد وتم اضافته حديثا.
قسم إخترنا لك: ستجد فيه احلى رسائل تناسب ذوقك ويتم أختيار صور هذا القسم بناء على أكثر الأقسام التي تزورها.

الأذونات الخاصة التي يحتاجها التطبيق:
– إذن الوصول الى ذاكرة الجهاز: وذلك لكي يتمكن من حفظ الصور ( في حال لم ترد منح الإذن لا مشكلة سيعمل التطبيق كالمعتاد ولكن لن تتمكن من حفظ الصور فقط وسيمكنك مشاركتها بشكل طبيعي دون حفظها)

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.